الأرشيف اليومي: 3 ديسمبر, 2011

كيفية التعامل مع حب الشباب في الشتاء

جبهة مليئة بالبثور، أنف لامع تعلوه حبة مؤلمة، جلد الوجه والرقبة والظهر يبدو مشدودا على نحو كريه، أغلب الناس يعرفون هذه الأعراض لحب الشباب الشائع المعروف طبيا بـ”العُــد الشائع″. وأشار بيرتهولد راتساني وهو طبيب جلدية في مستشفى جامعة شاريتيه ببرلين … أكمل قراءة المقالة

كُتب في أخبار طبية | إرسال التعليق

الاخطار الصحية الناجمة من الافراط فى مستحضرات التجميل ج-2

صبغة الشعر قد تكون مميتة وضعت حالة امرأة بريطانية علامات استفهام عدة على مدى خطورة استخدام ملونات الشعر حيث تواجه خطر الموت حاليا. دخلت إمرأة بريطانية تبلغ من العمر 38 عاما في غيبوبة بعد رد فعل تحسسي على استخدام مادة … أكمل قراءة المقالة

كُتب في أخبار طبية | إرسال التعليق

الاخطار الصحية الناجمة من الافراط فى مستحضرات التجميل ج-1

منتجات التجميل أثناء الحمل.. قد تخترق المشيمة وتشوه الأجنة ! تتميز بعض منتجات التجميل بقابليتها لاختراق طبقة المشيمة والوصول مباشرة إلى الجنين. وهذا هو السبب في تجنب بعض مستحضرات التجميل أثناء فترة الحمل. أثناء الحمل يمر جسم المرأة بالعديد من … أكمل قراءة المقالة

كُتب في أخبار طبية | إرسال التعليق